الجامعة المفتوحة تخرج فوجاً جديداً من طلابها - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الجامعة المفتوحة تخرج فوجاً جديداً من طلابها
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 07\06\2013
احتفل مركز الجولان في الجامعة المفتوحة مساء أمس بتخريج 18 طالباً من طلابه، في اللقبين الأول والثاني. وحضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة كافيتيريا Do Re Me في "فريد مول"، كل من د. عميد شترايت مدير عام الجامعة المفتوحة، ود. أفيشاي أنتونوفسكي مسؤول التعليم للقب الثاني في الجامعة، والسيد عمر مصاروة مدير العلاقات العامة في الوسط العربي، والسيد حسين سلمان مدير مركز الجولان في الجامعة المفتوحة، والسيد دولان أبو صالح رئيس المجلس المحلي مجدل شمس، وعدد من مدراء المدارس في الجولان، بالإضافة إلى حشد كبير من ذوي الخريجين وأصدقائهم، وطلاب من الجولان يدرسون في الجامعة المفتوحة.

افتتح الاحتفال بكلمة للسيد حسين سلمان، قال فيها:
"نبارك لطلابنا الخريجين اليوم، ونقول لهم: يمكنكم المفاخرة باللقب الذي حصلتم عليه اليوم، فخريجو الجامعة المفتوحة معروفون بكفاءتهم وتميزهم، وهذا اللقب يمنح فقط لمن يستحقه، وأنتم خريجونا الأعزاء أهل لهذا اللقب".

بعد ذلك تحدث كل من مدير عام الجامعة المفتوحة، ومسؤول التعليم للقب الثاني، ومدير العلاقات العامة، ثم ألقى السيد صالح عماشة كلمة باسم الخريجين، ليتم بعد ذلك تسليم الشهادات والهدايا على الخريجين، وشهادات التقدير للمتفوقين من الخريجين ومن الطلاب الدارسين أيضاً، تخلله عزف لمجموعة من الأطفال من المدرسة الابتدائية أ مجدل شمس.


وكان من بين الخريجين اليوم 12 طالباً في اللقب الثاني، وستة في اللقب الأول، بينهم 4 متفوقون، وهم السيد غالب دبور مدير المدرسة الابتدائية أ بيت جن التي تخرج بمرتبة تفوق عليا، وكل من أنغام عويدات، صالح عماشة وعمران شمالي بتفوق.

نشير إلى أنه يدرس في مركز الجولان في الجامعة المفتوحة اليوم 120 طالباً، منهم 70 يدرسون للقب الأول، و50 للقب الثاني.

 

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور